منتديات المعلم والطالب

منتدى تعليمي لكل ما يهم الطالب والمعلم ، خطط دراسية ، تحاليل محتوى ، تحضير يومي ، عروض بوربوينت وفلاش ، استراتيجيات تدريس ، كتب تعليمية ثقافية علمية ، مواضيع ثقافية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  



شاطر | 
 

 هاتف ينفجر في وجه صاحبه أثناء المكالمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 224
نقاط : 1667
تاريخ التسجيل : 06/03/2015

مُساهمةموضوع: هاتف ينفجر في وجه صاحبه أثناء المكالمة   الإثنين يوليو 06, 2015 7:00 am


هاتف ينفجر في وجه صاحبه أثناء المكالمة
المدينة نيوز :- أراد شاب هندي إجراء مكالمة هاتفية سريعة بهاتفه الذكي فانفجر في وجهه، مصيباً إياه بإصابات خطيرة في عينه اليسرى وحروق في صدره وأذنه، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وفي التفاصيل رفع الهندي باهافيش سمر (30 عاماً)، الذي يعمل في محل مجوهرات متخصص في تلميع الألماس، هاتفه الذكي لإجراء مكالمة هاتفية طارئة، فشعر بسخونة عالية على أذنه، وما إن وضعه على الطاولة حتى انفجر الهاتف في وجه وصدره وأذنه، مخلفاً أثار تدمير على الطاولة.
وتوجه الهندي إلى المستشفى لتلقي العلاج سريعاً، وهناك أخبره الأطباء بأنه أصيب بحروق في الصدر والأذن والعين، نتيجة الانفجار الضخم الذي حدث للبطارية بعد انتفاخها.
ولم توضح الصورة التي التقطت للهاتف عقب انفجاره بأن الهاتف من الإصدارات القديمة أم الحديثة، دون الإشارة إلى نوع الهاتف، لكن على ما يبدو أنه هاتف يعمل بنظام أندرويد. وتجري الشرطة والصحة تحقيقاً بشأن الحادث.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://teacher.jordanforum.net
 
هاتف ينفجر في وجه صاحبه أثناء المكالمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المعلم والطالب :: المنتديات العامة :: العلوم والتكنولوجيا-