منتديات المعلم والطالب

منتدى تعليمي لكل ما يهم الطالب والمعلم ، خطط دراسية ، تحاليل محتوى ، تحضير يومي ، عروض بوربوينت وفلاش ، استراتيجيات تدريس ، كتب تعليمية ثقافية علمية ، مواضيع ثقافية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  



شاطر | 
 

 صور مذهلة ولكنها غير قانونية للمعالم السياحية بالعالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 224
نقاط : 2035
تاريخ التسجيل : 06/03/2015

مُساهمةموضوع: صور مذهلة ولكنها غير قانونية للمعالم السياحية بالعالم   الإثنين يوليو 06, 2015 4:37 pm



صور مذهلة ولكنها غير قانونية للمعالم السياحية بالعالم
 حظي المصورين الروسيين فاديم Mahora وفيتالي Raskalovym بالكثير من اهتمام وسائل الإعلام بعد أن نشرا صورا غير مشروعة للهرم الأكبر بالجيزة، ولسنوات خاطر المصورين و عرضا نفسيهما لمشاكل قانونية بالصعود إلى أعلى المباني في العالم، و قدما صورا مذهلة لمناظر خلابة حيث تمكنا من التقاط صور رائعة و مثيرة لأشهر الوجهات في العالم:
اكتسب المصورين الروسيين مؤخرا شهرة لالتقاطهما هذه الصور غير القانونية للهرم الأكبر في الجيزة في مصر.


ولكن الإثنين تسلقا أيضا الأسطح لسنوات في وجهات مثل كولونيا، ألمانيا، حيث استطاعا التقاط صور تعطي نظرة عامة من كاتدرائية كولونيا، مقر رئيس أساقفة كولونيا وأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.


و قد تمكنا من التسلل إلى السقالات الكاتدرائية والقفز إلى الأعلى .


تسلق المصوران  أيضا 650 متر (2130 قدم) إلى الجزء العلوي من واحدة من أطول ناطحات السحاب في الصين، وهو برج شنغهاي، وهناك ثلاثة مصاعد الركاب تمثل منصة لمشاهدة معالم المدينة، ولكن المصورين قررا تسلق رافعات البناء التي كانت هناك في ذلك الوقت .




كما تمكنا من تسلق رافعة أثناء الفجر، وانتظار بزوغ الضوء لالتقاط مناظر تشبه الحلم من برج جين ماو المجاور ومركز شنغهاي المالي العالمي .


و قد صعدا عاليا للحصول على لقطات تظهر لوحات شاملة من ميناء شانغهاى ومجموعته من ناطحات السحاب


تسلقالمصورين الرافعة المجاورة واستخدما السقالات للوصول الى نحو 50 مترا (164 قدما) فوق المبنى نفسه، فكانا قادرين على التقاط مناظر خلابة للهيكل في زوايا لم يسبق له مثيل من قبل.


عن طريق تسلق أسطح المنازل المجاورة، تمكنوا من الوصول إلى إطلالة على برج إيفل .


الصعود إلى قمة برج ايفل هو النشاط السياحي المشترك، ولكن المخاطرين أصرا على التقاط صورة للمدينة.


يمكنك أيضا تسلق 400 الخطوات التي تؤدي إلى الجزء العلوي من أبراج كاتدرائية نوتردام دي باريس، لكن المصورين قررا تسلق الواجهة مباشرة للوصول إلى التماثيل الكاتدرائية.


كما تمكنا من الصعود إلى واجهة كاتدرائية سانت فيتوس، أكبر معبد في براغ، جمهورية التشيك، حيث يتوج الملوك و الملكات ، وتم القبض عليهما من قبل شرطي محلي سمح لهما بالرحيل.


جسر أكاشي كايكيو في أوساكا، اليابان، هو أطول جسر معلق في العالم وواحدة من أطول الأبراج التي تمتد 978 قدم ،و الجسر في متناول السياح، ولكن الاثنين انتظرا حتى حل الليل وصعدا إلى الأعلى للمشي على الكابلات لألتقاط هذه الصور.


يعتبر كنيسة ساكري سوير دي مونمارتر واحدة من المعالم الأكثر شهرة في باريس، و هي توفر إطلالة بانورامية على العاصمة.


تمكنا أيضا من التسلل إلى قاعة مدينة ستوكهولمStockholm’s City Hall، واحدة من المباني الأكثر شهرة في السويد،وتضم المجلس البلدي و تستضيف الأعمال الفنية، ومأدبة جائزة نوبل كل عام.


للحصول على هذه الصورة من قصر الثقافة والعلوم، وأكبر مبنى في بولندا وموطنا لدور السينما، وحمامات، والمتاحف والمكتبات والمسارح وقاعات الحفلات الموسيقية في وارسو، دخلا مبنى مجاور كان قيد الإنشاء واختبأ من الحراس على السطح.


تسلقا أيضا مركز بينغ آن المالي في شنزن، الصين، التي من المقرر أن يكون البرج الثاني الأطول في العالم بعد برج خليفة في دبي.


و قد ذهبا أيضا إلى المراكز الصناعية والأنفاق تحت الأرض مثل نظام مترو الأنفاق في ستوكهولم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://teacher.jordanforum.net
 
صور مذهلة ولكنها غير قانونية للمعالم السياحية بالعالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المعلم والطالب :: المنتديات العامة :: الصور والفيديو-